انطلاق امتحانات السداسي الثاني

انطلقت اليوم امتحانات السداسي الثاني بالمدرسة العليا للتسيير والاقتصاد الرقمي، تحت اشراف مدير المدرسة البروفيسور محمد حشماوي، بحضور مدير الدراسات والشهادات د. حسان بوعبدالله ورؤساء الاقسام وذلك في في ظروف تنظيمية جيدة.
نتننى التوفيق لاساتذتنا الكرام وحظا موفقا لجميع طلبتنا الاعزاء.